click for full sizeصيدم يكرِّم معلمة ألفت وطالباتها كتاباً متميزاً 


دائرة الإعلام التربوي
08-11-2017
كرَّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، معلمة اللغة الانجليزية في مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية ببلدة الجيب من مديرية ضواحي القدس ماجدة الفاهوم، ألفت وطالباتها كتاباً متميزاً باللغة الانجليزية حمل عنوان: "ما قالته جدتي"، وهو عبارة عن سلسلة قصص كتبتها طالبات الصف الحادي عشر في المدرسة نقلاً عن جداتهن.
وفي هذا السياق، أكد صيدم أنَّ الوزارة تولي جُلَّ اهتمامها بمثل هذه المبادرات الملهمة والمميزة، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا الجهد المميز والنوعي، واصفاً إياها بالفلسفة الرائعة، مردفاً: "إنَّ هذا العمل هو خروج موفق عن النص".
وشكر صيدم كل من أسهم في إنجاز هذا العمل، خاصاً بالذكر المعلمة والطالبات والمشرفين الذين يبرهنون على روح الانتماء للهوية الفلسطينية والحفاظ عليها.
بدورها، قدمت الفاهوم شكرها للوزير صيدم وأسرة الوزارة والتربية على جهودهم الحثيثة في دعم تنمية العملية التعليمية، مشيرةً لرعاية الوزارة ودعمها للمبادرات المميزة والإبداعية.
وحضر التكريم القائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، والمشرف التربوي للغة الانجليزية في الوزارة معتز عصفور، والمشرف التربوي للغة الانجليزية في مديرية ضواحي القدس باسم صلاح الدين.
يشار إلى أن الكتاب أُلِّفَ بإشراف عصفور وصلاح الدين.