click for full size14/10/2015
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأربعاء، عن بدء تقديم الطلبات للمستفيدين من منحة السيد الرئيس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة للعام 2015.
ودعت الوزارة كافة الطلبة المُعلنة أسماؤهم عبر موقعها الالكتروني www.mohe.pna.ps للاطلاع على تعليمات المنحة، مع ضرورة الالتزام بتقديم الوثائق الدراسية الفصلية خلال الفترة المحددة في التعليمات.
من جهته، أشار القائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو أنه بإمكان الطلبة الذين شملتهم المنحة تقديم وثائقهم في كل من مقر الوزارة في رام الله الكائن بحي أم الشرايط أو في مكاتب التعليم العالي في كل من الخليل بشارع عين سارة –عمارة الرشيد، ونابلس بشارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة، وأن طلبات المحافظات الجنوبية تُقدم في كل من عمادة شؤون الطلبة بجامعة الأزهر، وعمادة شؤون الطلبة بالجامعة الاسلامية.

وتشمل منحة السيد الرئيس الطلبة العشر الأوائل على فلسطين في الفرعين العلمي والأدبي والثلاثة الأوائل في الفرعين الصناعي والتجاري والأول على كل فرع من الفروع المهنية الأخرى والأول على كل مديرية في كل من الفرعين العلمي والادبي، بحيث تغطي المنحة الرسوم الدراسية طيلة سنوات الدراسة.