click for full size6/8/2015
أنهت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الخميس، كافة استعداداتها على المستويين الإداري والفني لعقد الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2015 للكليات التقنية.

وبيّن القائم بأعمال مدير عام التعليم التقني م. محمود صالح أن عدد المسجلين للامتحان بلغ 2994 طالب وطالبة موزعين على 19 كلية تقنية، مؤكداً أن الوزارة أتمت كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لتنفيذ الامتحان بشقيه النظري والعملي.

وأشار صالح لجهوزية كافة الكليات التقنية واللجان الفنية الفاحصة والإدارية والمختبرات والأدوات والمواد الخام اللازمة لعقد الامتحان، مبيناً أن الامتحان سيعقد ل 64 تخصص ما بين نظري وعملي.

وأكد أن الامتحان النظري سيعقد يوم الإثنين 10/8/2015، في 7 قاعات موزعة على محافظات طولكرم(مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية)، نابلس(مدرسة قدري طوقان الثانوية)، رام الله والبيرة(مدرسة بنات البيرة الثانوية ومدرسة خولة بنت الأزور الثانوية)، القدس(الكلية الإبراهيمية)، الخليل(مدرسة مصباح أبو حنك) وبيت لحم(كلية فلسطين الأهلية الجامعية).

وأضاف صالح أن الامتحان العملي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 11/8/2015 ويستمر حتى الخميس 13/8/2015 في جميع الكليات وبكافة المحافظات.