click for full sizeشاركت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير في أعمال الملتقى الدولي الرابع للربط التقني للبنى التحتية الإلكترونية العربية ضمن إطار البنى العالمية، والذي افتتحت فعالياته في العاصمة العمانية مسقط يوم الثلاثاء 10/ 12/2014م على مدار يومين، تحت رعاية السيد تيمور بن أسعد أل سعيد مساعد الأمين العام للتعاون الدولي لمجلس البحث العلمي في سلطنة عمان، وذلك بتنظيم من المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم، وباستضافة من مجلس البحث العلمي في السلطنة، حيث شارك في الملتقى أيضاً عدد من أساتذة الجامعات الفلسطينية.

وأعُلن خلال الملتقى عن إنشاء "إتحاد الجامعات العربية الإلكترونية" بعضوية الجامعات الإلكترونية في كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن وفلسطين والسودان والبحرين واليمن وتونس كشركاء مؤسسين، إضافةً لإطلاق المجلة العربية لجودة التعليم وهي مجلة دورية مُحكمة ومفهرسة.

و في ختام حفل الإفتتاح تسلمت د. الشخشير درعاً تقديرياً من راعي الملتقى السيد تيمور بن أسعد أل سعيد. وكانت وزيرة التربية والتعليم العالي قد وصلت سلطنة عمان الشقيق تلبية لدعوة حضور أعمال الملتقى المذكور، وكان في استقبالها سفير دولة فلسطين في السلطنة السيد أحمد عباس رمضان ووفد رسمي عماني.