click for full size

2015-12-14

بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، مع مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، سبل تعزيز وديمومة التعاون المشترك لخدمة التعليم من خلال المشاريع والبرامج التي تستهدف الحفاظ على سلامة الطلبة والعاملين في السلك التربوي.

وثمن صيدم جهود الدفاع المدني وعلاقة التعاون البناء مع الوزارة والتي جسدت روح العمل والانتماء الحقيقي للقضايا التعليمية، مشيراً إلى دور الدفاع المدني من خلال جولاته ونشاطاته الرامية إلى توعية الطلبة والمواطنين خاصة في الظروف المناخية الصعبة.

وشكر صيدم اللواء عيسى على جاهزيته وخدمته للمواطنين والوصول إلى المناطق النائية خاصة تشييد غرفة داخل تجمع بدو الكعابنة والتي ستسهم في خدمة مدرسة المنطقة وروضة الأطفال.

من جهته، أكد اللواء عيسى على دعمه الكامل لوزارة التربية، معرباً عن تقديره للتعاون الوثيق بين الدفاع المدني ووزارة التربية من خلال برامج التوعية والتثقيف والتدريبات التي تستهدف الجامعات والمدارس.

وشدد عيسى على ضرورة المضي قدماً في تنفيذ البرامج التثقيفية المشتركة لما لها من أثر واضح في خلق حالة من الوعي وتعزيز التعامل مع الحالات الطارئة وغيرها، مؤكداً أن الآمال معقودة على الأجيال الراهنة لما يقع على عاتقها من مهام ومسؤوليات كبيرة.

وحضر اللقاء مدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح.