الإدارة العامة للشؤون الإدارية
الهدف العام:
إدارة أنشطة الموارد البشرية في الوزارة بما ينسجم مع القوانين والأنظمة والتعليمات لضمان سير العمل بكفاءة وفاعلية.
المهــــــــــام الرئيسية:
- الإشراف على كافة الأنشطة الخاصة بشؤون الموارد البشرية كالرواتب والتعيين والترقية والنقل والندب والإعارة والتقاعد .. وغيرها، وضبط الملفات والسجلات الخاصة بها.
- المشاركة في إعداد خطة تنمية الموارد البشرية في الوزارة.
- الإشراف على عملية التخطيط الوظيفي بما فيها إعداد جدول التشكيلات الوظيفية للدائرة الحكومية.
- الإشراف على دوام الموظفين اليومي في الدائرة الحكومية وضمان انتظامه.
- المشاركة في تطوير الهيكل التنظيمي للوزارة.
- المشاركة في إعداد الموازنة للوزارة بما يتعلق بالبند الخاص بالرواتب.
الــهــيــكــلــيـــة:
دائرة الرواتب والعلاوات
- قسم الرواتب
- قسم الترقيات
- قسم التقاعد
- قسم السجلات
دائرة شؤون الموظفين
- قسم التوظيف
- قسم الإجازات والإجراءات
الدائرة الإدارية للتعليم العالي
- قسم المتابعة
- قسم شؤون الموظفين
شاغر
للتواصل:
hr@moe.edu.ps